Friday 26 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 14 طيران الإمارات تطلق في 2016 أطول رحلة جوية
 أعلنت شركة «طيران الإمارات» أمس أنها ستطلق في شباط (فبراير) 2016 أول خط لها إلى مدينة بنما في أميركا الوسطى، ليكون باكورة أطول رحلة من دون توقف في العالم، بل أطول رحلة تجارية مباشرة في تاريخ الطيران المدني.
 
ووفق بيان للشركة، ستُنظَّم الرحلة يومياً بين دبي وبنما اعتباراً من 1 شباط، وستستغرق 17 ساعة و35 دقيقة. وذلك على طائرات «بوينغ 777 – 200 إل آر»، المتخصصة في الرحلات الطويلة. وستكون الخدمة إلى بنما أول خدمة للشركة الإماراتية إلى أميركا الوسطى.
 
وتملك «طيران الإمارات»، التي ساهمت بشكل رئيسي في تحويل منطقة الخليج الى مركز عالمي رئيسي للطيران، أسطولاً من 235 طائرة، وتسير رحلات الى 147 وجهة في مختلف القارات. وتنتظر الشركة تسلّم 274 طائرة جديدة من عملاقتي صناعة الطيران الأميركية «بوينغ» والأوروبية «ارباص»، قيمتها 135 بليون دولار.
 
وتتوقع الشركة ان يتضاعف حجمها بحلول 2020، السنة التي تستضيف فيها دبي المعرض الدولي «اكسبو 2020".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 7 / 15 نبتة ساليكورنيا: تنمو في المياه المالحة وتشكل نموذجاً لـ"زراعة المستقبل"
2022 / 10 / 6 «الغطاء النباتي» يبدأ مشروع تنمية 100 فيضة وروضة حتى عام 2030
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.