Monday 15 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 16 توقف رحلة سولار إمبالس تسعة أشهر بسبب عطل بالبطاريات
قال الفريق المشرف على برنامج أول طائرة تعمل بالطاقة الشمسية تحاول القيام برحلة حول العالم أمس إنها ستظل في جزيرة هاواي تسعة أشهر على الأقل، بسبب عطل طرأ على بطارياتها أثناء رحلتها من اليابان إلى هاواي التي استغرقت 118 ساعة.
 
وقال الفريق إن الطائرة التجريبية سولار إمبالس 2 ذات المقعد الواحد ليس من المتوقع ان تواصل المرحلة القادمة من رحلتها، وهي الرحلة المقررة إلى فينكس بولاية أريزونا الأميركية التي تستغرق أربعة أيام وأربع ليال، قبل أواخر نيسان (أبريل) أو أوائل أيار (مايو) من العام المقبل.
 
وتحتاج الطائرة إلى وقت إضافي لإصلاح بطارياتها الأربع وإجراء الاختبارات التي ستمكنها من مواصلة رحلتها عبر المحيط الهادي خلال فصل الربيع القادم وفقاً للظروف الجوية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 16 تكهنات بامتلاك كوريا الشمالية 21 قنبلة نووية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.