Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 2 زهرة في فرنسا تتفتح كل عقد
احتشد مئات الأشخاص في إحدى حدائق مدينة نانت في غرب فرنسا لمراقبة زهرة عملاقة تزهر مرة واحدة كل عشر سنوات. وهي من النوع الأكبر في العالم ويبلغ طولها 160 سنتيمتراً واسمها العلمي «آمورفوفالوس تيتانوم». وقد أزهرت بعد ظهر الأحد، وفق مدير الحديقة التي احتشد فيها ألفا شخص لمشاهدتها والتقاط صور لها أو شم رائحتها الكريهة. وعلقت لافتة في الحديقة كتب عليها «التصوير مسموح، اللمس ممنوع».
 
ويستمر تفتّح هذه الزهرة 72 ساعة فقط، وهي ستذبل اليوم. وقد جلبت إلى مدينة نانت عام 2012، ومصدرها جزيرة سومطرة الإندونيسية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 2 / 9 بدء مفاوضات المناخ في جنيف
2013 / 11 / 8 هواء الأرض يكشف تاريخ مناخها
2021 / 5 / 27 محكمة هولندية تلزم شركة "شل" بتقليص انبعاثات CO2 بنسبة 45% حتى 2030
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.