Saturday 21 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
مقالات
 
الخرافي ناشيونال  
تشرين الثاني / نوفمبر 2013 / عدد 188
 تعتبر الخرافي ناشيونال، وهي شركة مساهمة كويتية مقفلة، من كبريات شركات المقاولات العالمية. خطت باكورة أعمالها عام 1976 كشركة مقاولات محلية، واتسمت مسيرتها بتحقيق العديد من الإنجازات التي تبوأت من خلالها مكانة رائدة في مجال تطوير المشاريع المتعلقة بأعمال البنية التحتية وتقديم خدمات المرافق. وهي اليوم شركة عالمية ذات أنشطة متعددة في القطاعات الخاصة بالمياه، ومعالجة مياه الصرف الصحي، والطاقة، والنفط والغاز، وإدارة النفايات والبتروكيماويات، والبنية التحتية.
توسعت الشركة عالمياً بشكل كبير من خلال امتداد رقعة تشغيل أعمالها المستمرة لتصل إلى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويفوق عدد العاملين فيها 35,000 موظف من 58 جنسية مختلفة. ولدى الشركة إمكانية إنشاء وإنجاز وتقديم المشاريع والالتزام بتسليم مشاريع متعددة وفقاً للجداول المحددة، مع التزامها الكامل بضمان الجودة العالمية والمحافظة على البيئة.
تتمتع شركة الخرافي ناشيونال بفريق عمل مميز لإدارة العمليات وتنفيذ المشاريع الكبرى. وذلك من خلال إمدادها بأسطول ضخم من المعدات الإنشائية ذات الجودة العالية، وتقديم خدمات التصنيع للمشاريع المتخصصة مستوفية شروط التصنيع، وفقاً لمعايير الجمعية الأميركية للمهندسين الميكانيكيين وغيرها من الاشتراطات العالمية.
لدى الشركة خدمات الدعم الداخلي بما يشمل السقالات (Scaffolding) والمعايرة (Calibration) وفقاً لأعلى مستويات الجودة، مع تطبيق إجراءات الصحة والسلامة والمحافظة على البيئة. وبهذه الإمكانات يمكن استيفاء احتياجات التصنيع لمشاريع متعددة ومتزامنة.
ترتكز استراتيجية شركة الخرافي ناشيونال على تقديم أفضل الخدمات والاهتمام بالجودة من قبل الإدارة العامة والعمليات والعاملين. وتستند هذه الإستراتيجية إلى زيادة التعاون داخل الشركة عن طريق التركيز على ثلاث مراحل أساسية هي: التطوير، وتسليم المشروع، وإدارة المرافق. وذلك لكي يتسنى لها إنتاج أكبر قيمة من خلال المشاريع على نطاق واسع.
وتستمر شركة الخرافي ناشيونال في توسيع قاعدتها ونطاقها التشغيلي في الأسواق الإقليمية الجديدة، عن طريق خبراتها الواسعة في ممارسة المشاريع بنظام PPP التي نالت من خلالها مكانة مرموقة. وهي أصبحت الحليف المناسب لتوفير الحلول والخدمات المتعلقة بالبنية التحتية في جميع الأسواق النامية، بفضل الخبرة الواسعة للفريق البارع في مشاريع شراكة القطاعين العام والخاص.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.